طولان يستقر على 23 لاعباً في القائمة الأفريقية - مدونة عرب طرب
  طولان يستقر على 23 لاعباً في القائمة الأفريقية

طولان يستقر على 23 لاعباً في القائمة الأفريقية

شارك المقالة

حدد حلمي طولان المدير الفني للزمالك 23 لاعباً ضمن القائمة النهائية التي سيرسلها إلى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" غداً، والتي سيشارك بها الأبيض في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.
وكان الزمالك قد أرسل 6 أسماء فقط نهاية ديسمبر الماضي من أجل تأكيد المشاركة في البطولة ضمت كلا من عبد الواحد السيد ومحمود جنش وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي وياسر إبراهيم ومصطفى فتحي.
وقرر طولان استكمال القائمة التي تضم 23 لاعباً، وهم: عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل وياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر وحازم إمام وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي ونور السيد وأحمد توفيق وسعيد قطة ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وإسلام عوض وهاني سعيد وعرفة السيد ومؤمن زكريا وعمر جمال وأحمد جعفر وأحمد علي.
يُذكر أن الجهاز الفني للزمالك كان قد قرر استبعاد المدافع أحمد ناصر من القائمة الأفريقية وأحمد عيد المنتقل لأهلي بنغازي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا " المنقطع عن التدريبات وأحمد حسن المعتزل بينما يدرس حالياً إمكانية ضم الثنائي الشاب محمود خالد شيكا ويوسف إبراهيم للقائمة.

ليست هناك تعليقات:

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد في مدونه عرب طرب الف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *