السعودية: مديرة تجبر طالباتها على خلع ملابسهنّ الداخلية - مدونة عرب طرب
 السعودية: مديرة تجبر طالباتها على خلع ملابسهنّ الداخلية

السعودية: مديرة تجبر طالباتها على خلع ملابسهنّ الداخلية

شارك المقالة
السعودية: مديرة تجبر طالباتها على خلع ملابسهنّ الداخلية

 ذكر أن السلطات المختصة تحقق مع مديرة مدرسة سعودية تجبر طالباتها على خلع ملابسهن الداخلية دون الإشارة إلى سبب قيامها بذلك. 

ووفقاً لصحيفة "الشرق" السعودية، فتحت إدارة التربية والتعليم في منطقة جازان تحقيقاً مع مديرة مدرسة الجرادية المتوسطة للبنات في صامطة، وذلك ‏بعد شكوى تقدم بها أولياء أمور الطالبات إلى إدارة التربية والتعليم في المنطقة، متهمين المديرة بقيامها بتفتيش ‏بناتهنّ وإجبارهنّ على خلع ملابسهنّ الداخلية.
إعلان

وقال المواطن السعودي عبدالرحمن عريشي إنه تفاجأ بابنته عندما قام بإحضارها من المدرسة الأسبوع ‏الماضي بدخولها في نوبة بكاء حادّ لحظة ركوبها السيارة إلى وصولها للمنزل، وحاول معرفة السبب ووالدتها، ‏وتكلمت بأن مديرة المدرسة قامت بإهانتها ومجموعة من زميلاتها، وذلك بإجبارهنّ على ضرورة أن يقمن بخلع ‏الملابس الداخلية من البنطلونات التي يلبسنها تحت الزي المدرسي؛ بحجة أن ذلك ممنوع.‏

وذكر المواطن عبدالله حاسر أن ما قامت به المديرة من إهانة لبناتهم الطالبات وتفتيش ما يلبسن تحت الزي ‏المدرسي، لهو فيه تحقير كبير، خاصة أن البنات في هذه السن الحرجة يبقى في ذاكرتهنّ أي تصرف يسيء لكيانهنّ ‏وخصوصيتهنّ.

وأوضح مدير الإعلام التربوي في تعليم جازان، محمد الرياني، أن التحقيق لا يزال قائماً مع المديرة.

ليست هناك تعليقات:

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد في مدونه عرب طرب الف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *