تحميل العبة الرهيبة 3/21 Update: Militia, Menus, and Hostages علي اكثر من سيرفر - مدونة عرب طرب
تحميل العبة الرهيبة    3/21 Update: Militia, Menus, and Hostages علي اكثر من سيرفر

تحميل العبة الرهيبة 3/21 Update: Militia, Menus, and Hostages علي اكثر من سيرفر

شارك المقالة
تحميل العبة الرهيبة    3/21 Update: Militia, Menus, and Hostages علي اكثر من سيرفر




نها الربيع تنظيف الوقت هنا في CS: GO مكتب، وكنا مشغول. في الواقع، إذا كنت بعد رديت الليلة الماضية، وربما كنت قد حصلت بالفعل فكرة عن مدى انشغال. مع عرض المنعكس، الماكرة والعمل الجماعي محفوظة عادة للعبة، وبعض من CS: GO تمكن المجتمع للحصول على نظرة مبكرة في التحديث اليوم. لكن بالنسبة لأولئك منكم الذين لم التسلل نظرة خاطفة حتى الآن، ونحن قد تجعل كذلك فإنه مسؤول.
أولا: لقد أضفنا بعض اللفات الجديدة وإدخال تحسينات على "ميليشيا"، واحدة من خرائط انقاذ الرهائن الأكثر شعبية منذ فترة طويلة وكاونتر سترايك و. المتاحة في كل لعبة وسائط، "الميليشيا" لديه نفس الشكل والمظهر كما في الخريطة التي تذكر، مع عدد قليل من المفاجآت الجديدة على طول الطريق. نحن نعتقد أنك سوف تتمتع التحسينات. لقد اصلحت أيضا القائمة الرئيسية، مما يجعلها أسهل من أي وقت مضى للعثور على والانضمام إلى أصدقائك في CS: GO.
وأخيرا، وربما الأهم من ذلك، لقد أعطيت الرهائن وضع الإنقاذ CS لترقية كبيرة.
أرصدة هذا التحديث من اللعب حتى انها ليست مثل نزهة للفريق الإرهابية بعد الآن. يجب على القرص إضافة بعض التحديات الجديدة لكلا الجانبين وتوفير تجربة أكثر جاذبية وتنافسية للجميع.
كيف؟ حسنا، بالنسبة للمبتدئين، لا يوجد سوى اثنين رهائن الآن. (انهم لا يختبئون حيث انها اعتادت ان تكون، إما، حتى تحقق الرادار الخاص بك.) قرص آخر: سنت الآن لا تملك إلا لتحقيق واحد من الرهينتين إلى منطقة الإنقاذ لتحقيق الفوز.
إذا كنت تفكر لنفسك، "غدا، الآن يبدو من السهل جدا لمجلس التجارة في الخدمات،" نحن نتفق تماما: ذلك أن يساوي إعادته قليلا، سيكون لديك لفك رهينة الأول الخاص بك وحمل بوم كسول لل الطريق كله إلى بر الأمان. أيضا، يبدو أن الإرهابيين كانوا تغذية هؤلاء الرجال دون توقف، لأن هناك التحدي الإضافي الذي يحمل رهينة هو الذهاب الى أنت إلى أسفل بطيئة بعض الشيء. ستحتاج إلى وضع استراتيجية وحماية إذا فريق CT الخاص يريد الحصول على رهينة لإنقاذ المنطقة سالما. وتذكر: الرهائن لا يمكن أن تضار في تبادل لاطلاق النار، ولكن رصاصات طائشة التي ضربت رهينة يكلفك.
إذا كنت تفكر لنفسك، "انتظر، والآن يبدو من الصعب للغاية بالنسبة لمجلس التجارة في الخدمات مرة أخرى،" قف، على عقد. أنت لم فلنكمل. سوف التقاط رهينة يحقق لك الوقت الاضافي على مدار الساعة. وبالنسبة لك سنت هناك الذين لا يحبون الحصول على اطلاق النار في حين التحسس مع عقدة، وشراء أدوات الإنقاذ سوف يقلل من الوقت الذي يستغرقه لفك رهينة.
تأكد من السماح لنا أن نعرف ما هو رأيك في CS: GO المنتدى. كما هو الحال دائما، ونحن نقدر ردود الفعل، والاستمتاع بالعمل مع المجتمع لجعل اللعبة أفضل.







• برامج هامة جداا ..لحل معظم مشاكل الألعاب وزيادة كفائتها


لتحميل جميع البرامج من لينك واحد
http://takemyfile.com/7423582

لتحميل البرامج منفصلة

Direct X10 SDK Updated
......
NVIDIA Physics
......
Agia Physics Updated
......
Net Fram Work 3.5
......
Microsoft Virtual C
......
Games For Windows
......
Free Arc
......
All DLL Files
......
7-Zip Portable
......
Power Iso 4.4
......
OpenAl
......
WinRaR 3.9


hr.gif

Size:65Mb


Download



RapidShare
http://1tool.biz/91137

MediaFire
http://takemyfile.com/1766460

FileSend
http://1tool.biz/91146

SendSpace
http://1tool.biz/91138

Badongo
http://1tool.biz/91142

Ifile
http://1tool.biz/91145

FileFlyer
http://1tool.biz/91143

MegaShare
http://1tool.biz/91147

2Shared
http://1tool.biz/91139

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ماي ايجي
الاختلاف والتميز
مع تحيات اخوكم علي




















ليست هناك تعليقات:

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد في مدونه عرب طرب الف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *