برشلونة يتجسس على لاعبيه ويكشف تفاصيل مثيرة - مدونة عرب طرب
برشلونة يتجسس على لاعبيه ويكشف تفاصيل مثيرة

برشلونة يتجسس على لاعبيه ويكشف تفاصيل مثيرة

شارك المقالة
برشلونة يتجسس على لاعبيه ويكشف تفاصيل مثيرة

برشلونة يتجسس على لاعبيه ويكشف تفاصيل مثيرة





انتشرت أخبار في الأوساط الرياضية الإسبانية أن نادي برشلونة عين مخبرين لرصد تحركات لاعبيه ، ولم تكتف إدارة النادي بذلك ولكنها اخترقت الحسابات المصرفية للاعبين وأصبحت تتطلع على تفاصيلها.
وكشفت مؤخراً صحيفة «الموندو» الكتلونية، وعن مصادر خاصة لها، عن وجود حالة قلق في إدارة برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم على الحياة الخاصة لمدافع الفريق جيرارد بيكيه. وأعربت إدارة النادي الكتالوني عن قلقها لاهتمام بيكيه بلعبة الورق «البوكر»، بعد إطلاعها على وثيقة تؤكد بأن اللاعب ينفق ما لا يقل عن 4 آلاف يورو يومياً في «الكازينوهات»، بالإضافة لدخوله في رهانات أثناء تواجده في مدينة مانشستر وصرفه ما تجاوز 30 ألف يورو.
تقارير أخرى وصلت لإدارة النادي تتعلق برصد المكالمات الهاتفية لبيكيه قبل مباراة برشلونة أمام تينيريفي، وكان ساهراً على الهاتف حتى الساعة 1:23 فجراً، في حين قبل مباراته أمام أشبيلية في 2010 وجد متصلاً بالهاتف حتى الساعة الـ5:41 فجراً. كما تم متابعته أثناء قيادته للسيارة وهو يقود بسرعة جنونية في بعض الأحيان تصل إلى 170 وحتى 200 كم في الساعة.

ليست هناك تعليقات:

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد في مدونه عرب طرب الف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *