جوزيه يكشف حقيقة تدريبه لنادى الزمالك - مدونة عرب طرب
جوزيه يكشف حقيقة تدريبه لنادى الزمالك

جوزيه يكشف حقيقة تدريبه لنادى الزمالك

شارك المقالة
جوزيه يكشف حقيقة تدريبه لنادى الزمالك
وصف البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، فوز مواطنه كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية، بأنه فوز مستحق، مشيراً إلى أن فوز اللاعب بعث السعادة فى الشارع البرتغالى.
وحول اعتزال نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة قال الأسطورة البرتغالى فى مداخلة هاتفية مع "كريم حسن شحاتة" عبر قناة "النهار رياضة" ببرنامج "كورة كل يوم"، إن أبو تريكة اختار الوقت المناسب للاعتزال بعد أن أعطى الكثير للأهلى ولمنتخب مصر، وهو ما ينطبق على نجم الفريق محمد بركات.
وأشار "جوزيه" إلى أنه تابع مباريات النادى الأهلى فى كأس العالم للأندية، مؤكداً أنه كان يتوقع عدم استطاعة الفريق تقديم أداء جيد بسبب مرحلة "تغيير الجلد" التى يعيشها الفريق.
وحول مستقبله التدريبى أكد "جوزيه" أنه يمتلك عدة عروض من عدد من الأندية فى تونس وليبيا، إلا أنه مازال فى مرحلة التفكير واتخاذ القرار، وعن احتمالية العودة لمصر قال "جوزيه"، إن العودة فى الفترة الحالية صعبة وغير مطروحة.
وعن إمكانية تدريبه لنادى الزمالك قال جوزيه إنه أهلاوى - على حد وصفه، معرباً عن احترامه لجماهير الزمالك، ألا أنه يرتبط بعلاقة حب وود مع النادى الأهلى وجماهيره، مما يمنعه من تدريب أى فريق آخر داخل مصر.



ليست هناك تعليقات:

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد في مدونه عرب طرب الف المواضيع التقنية اليومية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *